Monday 21 August 2017

تجارة الفوركس استراتيجيات التداول هذا العمل


تجارة الفوركس استراتيجيات التداول هذا العمل بغض النظر عن نوع من التداول لكم الدخول في، واحدة من أهم الأشياء التي تحتاج يوول القيام به هو التالي استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفعالة التي يعمل. تداول بدون استراتيجية التداول، وهو خطأ كبير المتداولين المبتدئين جعل، مثل القيادة في مكان ما بدون وجهة محددة. بدلا من الذهاب الى العنوان الفعلي، كنت ترغب فقط للوصول في المجال العام. إذا كنت غير متأكد من حيث تريد أن تذهب، فسوف المرجح أن تصبح تحرفها عن طريق أنواع مختلفة من الانحرافات. ونتيجة لذلك، كنت لا يحتمل لنصل الى حيث كنت ذاهب. هناك عدد من الفوائد عند استخدام استراتيجية التداول. في الواقع، هذه الخطة تشمل كل ما كنت تنوي القيام به مع تلك التجارة. أنت لن يكون التداول مرة واحدة فقط ولكن عدة مرات والتي سوف تمكنك من الربح على المدى الطويل. وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تكون هناك خطة تداول قوية في المكان. لماذا هل لديك استراتيجية تجارة الفوركس؟ بعض المهنيين قد لا تستخدم استراتيجية التداول. قد يكون لأن لديهم الشعور الغريزي عن موعد لدخول السوق وعند الخروج. بالطبع، هذه هي التجار مع سنوات من الخبرة التجارية. ربما يتم السلكية أنها بجد مع مثل هذه الشخصية. ومع ذلك، ليس كل الموالية التداول ديه هذه القدرة. ولذلك، فإننا بحاجة إلى استراتيجية التداول إلى: الصفقات رصد أسهل: عليك أن تكون أفضل حالا مما يجعل الصفقات متعددة افتراض تلبي جميع المعايير الخاصة بك. ولكن أقول كنت قد قدمت عشرة الصفقات أكثر من 15 أيام؟ ولعلكم تذكرون ما استند أول واحد على؟ وليس ذلك على الأرجح، حتى لو كنت الاحتفاظ بسجل مكتوب من كافة التفاصيل. باستخدام استراتيجية تداول العملات الأجنبية متسقة، وانت تعرف كل تداولاتك تعمل بنفس الطريقة، وبالتالي ليس من الضروري أن تذكر تفاصيل محددة لكل منها. جعل الاتساق في نشاط التداول لدينا: هذه ليست مقامرة وكنت ليس فقط في هذه التجارة واحدة فقط، ولكن عدة. الحرف أكثر مماثلة لك إجراء، وزيادة الأرباح كنت المرجح أن تكسب. تحسين قدرتنا على رصد الفرص المتاحة: عندما تجد لديك على سبيل المثال الشمعدان النظام التجاري أنماط وأنت تعلم كل قواعد هذا النظام وفعلت ما يكفي من الأوقات، في نهاية المطاف، عليك أن تكون قادرا على التنبؤ بما السوق سوف تفعل وتتصرف على أساسها على وجه السرعة. وبالتالي، فلن تحتاج إلى استخدام مؤشرات السوق أو السعر المحدد شكا لك الاعتماد مرة واحدة على. ينبهنا عندما لا تكون للتجارة: كما سيئة كما قد يبدو، يجب أن لا تتاجر في كثير من الأحيان. أحيانا ظروف السوق لا تناسب استراتيجية محددة، ولا يمكن توقع تغيير لتلبية أهدافك المرجوة. كما يقول المثل القديم: "كنت قد حصلت على الوقوف لشيء أو كنت ذاهب للسقوط في أي شيء". وهذا هو السبب من المهم للتداول وفقا لقواعد استراتيجية محددة. ما هو نوع من التاجر أنت؟ عموما، التجار من ثلاثة أنواع مختلفة وفقا لمتى تريد حرفهم إلى آخر: التاجر النشط (قصيرة الأجل أو تاجر اليوم)، التاجر سوينغ (مسألة أيام)، والتاجر موقف (على المدى الطويل) . قبل أن تتمكن من تعيين الخاص بك اتجاهي تحيز وتأهيل دخول، عليك أن تعرف ما هو نوع أنت. لذلك، ما هو نمط التداول الخاص بك؟ إذا الحافز الرئيسي الخاص بك هو لتحقيق ربح سريع وأنت لم تكن مريحة مع انتظار لعدة أيام للنتائج النهائية لتجارتك، كنت تاجر نشط. ثم كنت تريد الدخول والخروج بسرعة وتحتاج إلى أن تكون هناك للحفاظ على أعلى من ما يحدث من لحظة إلى أخرى. تجار النشطين إدارة عادة الصفقات متعددة في وقت واحد، كل ذلك يجب أن يكتمل بحلول نهاية اليوم. قراءة هذا على سلبيات كونه نشاطا أو التاجر اليوم: ومع ذلك، إذا كنت جعل بدلا من التجارة التي تستغرق ما يصل إلى عدة أيام، كنت تاجرا البديل. مع الصفقات البديل، توقف ستكون أطول وسوف الأهداف تكون أكبر. وبالمثل، وهو تاجر البديل يأخذ على عدد أقل من الصفقات في وقت واحد. أخيرا، وهو تاجر الموقف هو على استعداد للعمل مع عدد قليل جدا من الصفقات، وعقد لهم لمدة أسابيع أو شهور أو ربما سنوات. سوف يتوقف والأهداف تكون أعظم من الأنواع الثلاثة، وبالمثل، فإن الأرباح ستكون للغاية. وبالتالي، هؤلاء المستثمرين يحتاج إلى قدر كبير من الصبر. أساسيات استراتيجية للتجارة الآن عليك أن تعرف كيف يمكن لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوائد التي، ما ينبغي أن يكون لديك استراتيجية في ذلك؟ استراتيجيات تجارية فعالة: إنشاء تحيز اتجاهي وتأهيل دخول: أن جميع التجار الأشياء تنظر كاستراتيجية هي ما إذا كان لها الفني أو الأساسي حيث تبدأ هذه التجارة. هذا هو المكان الذي وضع الاتجاه الذي تريد أن تذهب، إذا كنت ترغب في شراء أو بيع، وحيث كنت ترغب في شراء أو بيع. تعرف مدى المخاطر كنت على استعداد لاتخاذ: قبل سن التجارية الخاصة بك، يجب أن تعرف كم كنت على استعداد للمخاطرة وما تستهدفها سيكون. ثم يجب عليك أن تسأل نفسك: هل هذه المستويات معنى؟ أنها لا تبرر التداول في في المقام الأول؟ تحديد إطار زمني: يجب أن تعرف متى كنت على استعداد لترك هذه التجارة الأخيرة قبل استراتيجية لوضع حد لها. هذا يمكن أن يكون صعبا إذا كان السوق تعرجات لفترة من الوقت. الاستفادة من إدارة المخاطر: ومن المهم للغاية للكشف مواقفكم بغض النظر عن مدى جودة الإشارة، كيف جيدة الإعداد، أو كيف مقنعة الأخبار المالي. هل مستوى الخطر الذي أخذ يبرر المكافأة التي تريدها؟ بالطبع، كنت ترغب في مبلغ مكافأة لتكون أكبر من المخاطر. استراتيجية استراتيجية للخروج قبل أن أدخل: لا تفترض أبدا يوول فقط معرفة كيفية الخروج إذا تتكشف التجارة، لأن هذا التكتيك ناجحا أبدا. وبالتالي، فمن الأفضل أن استراتيجية جميع المعلمات التداول قبل التورط في التجارة. تسمح أبدا العواطف إلى حيز اللعب: لذا، كنت خسرت على التجارة! ل thats شيء تخجل منه. ومع ذلك، من المبتدئين تميل الى ان تصبح بخيبة أمل. غاضب، أو بالإحباط عندما يحدث هذا، ويشعرون أنهم يجب تعويض خسائرهم في اسرع وقت ممكن بطريقة أو بأخرى. وبالتالي، انهم من المرجح أن يقفز مرة أخرى إلى تجارة أخرى على قوة الدفع وكما يفعلون، وأنها سوف ننسى للحظات كل شيء عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. وسوف يؤدي ذلك إلا إلى المزيد من الخسائر والأنا رضوض. التصفيات المؤهلة لدخول بعد ذلك، تحتاج إلى تحليل أي نوع من النشاط إنكم معظم المحتوى مع: شراء، بيع، أو لا يتداول على الإطلاق. هذا يعني وجود الزناد أن الشرر من فكرة التجارة. خلق أسلوب تجارتك تبدأ مع نوعين من التحليلات: تأهيل أساسيات وتأهيل التقني. تأهيل أساسيات يعني النظر إلى الصورة الكلية (تحليل تحدده الظروف الاقتصادية). على سبيل المثال، قد تكون هذه العوامل كيفية تغيير أسعار الفائدة في الأشهر الاثني عشر المقبلة، كيف سيكون معدلات النمو الاقتصادي في بلد واحد مقارنة مع آخر، أم أن هناك ارتباطات القائمة بين العملات والسلع معينة. بعد ذلك، يجب عليك تحديد واحد على الأقل الزناد الحدث من شأنها أن تساعدك قرر كيف تريد للتجارة (طويل الأجل القصير أو). اقرأ هذا قبل أن تذهب للتداول الأساسي: تأهيل التقني يبدأ مع تحديد المستويات الفنية الرئيسية وكذلك على النحو التالي الاتجاه الخاص بك (أو التحيز). وهذا يعني تأكيد ما إذا كانت الصورة الكلية أو التوقعات المتوقع يتم فعلا أم لا. وأخيرا أحداث السعر: الدعم أو المقاومة هروب. وهي تدابير لانتكاسات، هروب، أو أنماط التأثير على المستويات الفنية، لأن السوق هو في العمل. استنتاج من خلال وجود استراتيجية تداول العملات الأجنبية في مكان، لديك سيطرة أفضل على جميع الصفقات التي تقوم بها. في مثل القيام برحلة مع خريطة الطريق والوجهة المؤكدة. مع هذه الاستراتيجية، فإن كل ما تبذلونه من الصفقات يكون أكثر اتساقا. أيضا، مع مرور الوقت، فسوف يكون قادرا على الشعور أنماط السوق وفرص الفور، وتجنب الخسائر من خلال التداول. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعرف مدى المخاطر كنت على استعداد لتحمل بما يتناسب مع كم كبير من الربح الذي نأمل أن تكسب. أخيرا، عندما يتعلق الأمر تجارة العملات، الصبر فضيلة. وأكثر انشغالا أن تصبح مع أكثر من تحليل متغيرات السوق والتي تهدف إلى اتخاذ خطوة سريعة ونتائج أسوأ سوف تجارتك تجلب لك. على الأرجح، كنت قد سمعت عبارة "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون." وهذا ينطبق بشكل خاص في أي نوع من التداول. التي تنتظر الاجهزة التجارة الأكثر مثالية، وليس فقط سوف تزيد من معدل الفوز، ولكن أيضا بناء ثقتك بنفسك. جعل جميع استراتيجيات التداول الخاصة بك، بما في ذلك المغادر للتجارة، قبل البدء في التجارة. طالما كنت تتبع استراتيجية تداول العملات الأجنبية الصلبة، سوف جهودكم يدفع بالتأكيد خارج. الحقيقة الأكثر أهمية حول اتباع استراتيجية التداول التي لم يكن لديك لإعادة اختراع العجلة من الصفر. كل ما عليك القيام به هو اتباع استراتيجية التداول نموا جيدا وفحص المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين. استراتيجية التداول الصلبة التي تم الربح لآلاف من التجار لعدة عقود. تعلم استراتيجية التداول الخاصة بنا مجانا: تصبح مربحة تاجر الفوركس في 5 خطوات سهلة تحميل لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا و لا تفوت لدينا مقالات جديدة! أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ومراجعة البريد الوارد الخاص بك الآن:

No comments:

Post a Comment